Sunday, April 21, 2019

The Moth


Last week I told out story at a Moth StorySLAM event in Washington, DC. The theme of the night was blunders. It was a great audience. Brooke was in the crowd. You can read the story here. If it makes it on the air I'll let you know.

3 comments:

  1. عبارة عن ألواح من الألمنيوم تستخدم لكساء واجهات المباني وتتميز بخفه وزنها وعزلها للحرارة ومقاومتها للحريق بالإضافة إلي مميزات أخرى مثل تعدد ألوانها ونقشاتها والتي تصل إلى خمسون لون ونقشه. أضافه إلى طريقه تركيبها السهلة والسريعة والتي تتم عن طريق التعشيق بحيث لا تظهر فواصل بين تلك الألواح ويزيد من متانتها.
    تختلف اسعار الواح الكلادينج للمطابخ يتميز بمقاومته للماء حيث يمنع تسرب الماء إلى الهيكل الداخلي للمبنى يفضل استخدام في واجهات المباني لامتلاكه خاصية عنصر التحكم بالضوء

    ReplyDelete
  2. الدكتور أحمد عبد السلام هو استشاري ومحاضر ذو خبرة عالية في الجراحة العامة وجراحة المناظير وجراحات السمنة في مصر. يشتهر بخبرته فيعمليات تكميم المعدة في مصر وهي عملية تهدف إلى تحويل المعدة ومساعدة أولئك الذين يعانون من زيادة الوزن أو نقص الوزن. يعتبر أفضل متخصص في هذا المجال في البلاد ويسعى إليه بشدة لمعرفته وخبرته.

    ReplyDelete